ايهما اكثر رومانسية آدم ام حواء؟!

452 2017-04-16

حواء تسأل ادم عن المناسبة التي استدعت ان تقيم احتفالا بجو رومانسي هادئ، فتُصدم ان ادم لم يعد يحفظ تاريخ زواجهما وهذا مؤشر خطر بالنسبة لها!!

فهي تعشق التفاصيل، تحفظ تاريخ كل مناسبة جمعتها بآدم، تحتفل بذكرى زواجهما، وذكرى الخطوبة، وذكرى اللقاء الاول..

مع الألوان عندها حكاية، وللنظرات رواية وللعطر الف قصة والف حكاية، ادم لايولي لهذه الامور اي اهتمام، تعتقد حواء انه لايهتم لذكرى الايام التي مابينهما!

او انه لم يعد يحبها كما كان!

تظن انه يتبادل الاهتمام مع أخرى!

فيبدأ الشك والغيرة يأكلا خلايا قلبها..

تظن حواء انها بالورد وبالعطر وبالهدايا واعياد المناسبات السعيدة والاحتفاء بها تكسب وده وتتربع على عرش قلبه ولاتترك المجال للنساء المتحينات الفرص يدخلن من اصغر ثغرة في العلاقة الزوجية فيفسدن مابنت.

ادم ينصت لسرد المناسبات على لسان حواء يستأنس باهتمامها، ويعشق اعتزازها بماضيهما معا ولكنه عاجز ان يكون كحواء لأنه ادم ولأنه يجهل مطالبتها بتفاصيل لا اهمية لها ماداما معا.

 كان لموقع بشرى حياة جولة استطلعت اراء السيدات بخصوص الاختلاف بين ادم وحواء من جانب الاهتمام بالتفاصيل وايهما اكثر رومانسية..

فكانت وقفتتا الاولى مع السيدة (ام محمد) وبعد السؤال اجابت؛ المرأة اكثر اهتماما بالتفاصيل، بحكم ان المرأة عاطفية اكثر من الرجل، ولكن هناك الكثير من الرجال الذين يتبادلون الاهتمام مع زوجاتهم ويتعاملون معهن برومانسية لأنهم مدركين تماما ان الحياة الزوجية لابد لها من الحب والاهتمام المتبادل.

وعن نفس الموضوع وذات الاسئلة اجابت السيدة (افراح): المرأة هي اكثر اهتماما بتفاصيل المناسبات، وذلك لأن اغلب النساء متفرغات ولديهن من الوقت مايخططن لقضاء وقت سعيد مع الازواج، اما الرجل فكثرة مشاغله واعماله تجعل منه قليل الاهتمام بالتفاصيل ولكنه لابد ان يكون رومانسي ويتبادل الاهتمام مع زوجته من وقت لآخر.

اما السيدة (ام حسين) فكان لها رأي مختلف عن سابقاتها من السيدات فتقول: في بداية الزواج جميع الرجال رومانسيين ويهتمون بالتفاصيل ولكن شيئا فشيئا تفقد الزوجة اهتمامه مما يجعلها تحاول سحبه اليها من جديد، فتبحث عن شيء يجذبه ويشده اليها فتلجأ الى الاحتفالات وذكرى المناسبات السعيدة التي مابينهما ولكن هذا لا يعني ان ادم لم يعد يحب حواء لأنه لايبالي لتفاصيل جمعتهما ولكنه مطمئن لقربها ويعتقد انه لاحاجة لذلك مادامت بقربه.

حواء كفي عن مطالبة ادم بالاهتمام بتفاصيل وبتواريخ يجهل سبب مطالبتك بها، وهذا لايعني انه لا يحبك، ولا يعني انه لايهتم لمناسبة جمعتكما، لأن مايهم الرجل انكما معا لذا لاتقلقي فغالبية الرجال لا يولون التفاصيل اي اهتمام وهذا بسبب طبيعة الرجل وكثرة الامور التي تشغل باله، فلا تحزني ان نسي ادم تواريخ المناسبات السعيدة التي جمعتكما ولا تتخلي عن عادتك فطبيعة الرجل يعشق التفاصيل واهتمام انثاه، فزيني حياتك واسعدي شريكك بحفلاتك.

للاشتراك في قناة بشرى حياة على التلجرام
https://telegram.me/bashra313
التعليقات
تغيير الرمز