الغزل الصامت: إظهار الحب للزوج

578 2018-12-03

من السعادة الزوجية أنْ يكون الحب والوئام متصلا بين الزوجين، حتى يستمر رابط الزواج بينهما من دون أي عقدة يمران بهما، لكن بعض الزوجات يجهلن طريقة إعلان الحب والإفصاح عنه ويكتفون بالغزل الصامت، لكن بعض الأزواج يشعرون بالنقص اتجاه عدم سماعهم كلمات الحب والغزل من زوجاتهم، ويبحثون عن عشيقة تردد كلمات الغرام على آذانهم حتى تشعرهم بحالة الحب الدائم، سيدتي يمكنك أن توضحي حبك لزوجك بطرق متعددة، مثل أن تقومي بالتعبير عن حبك بالإهتمام بنظافة المنزل وإبقائه بشكل جميل ومرتب دائما، حتى يشعر زوجك بالراحة في منزله ويحب دائما البقاء فيه.

إهتمي بإعداد الطعام الشهي لزوجك  كل يوم فمن قال أن الطريق الى قلب الرجل معدته لم يكذب فهو أسهل طريق إلى قلبه.

الحرص على نظافة الأولاد والإهتمام بصحتهم ومراعاتهم في أمورهم، فعندما يرى زوجك مدى اهتمامك بتربية أبنائكم فسوف يفخر بك كثيرا ويقدر جهدك.

الاهتمام بأناقة زوجك وترتيب ملابسه يشعره بالفخر والسعادة لأن الاهتمام بطريقة ارتدائه للملابس كمرآته التي يرى فيها الجمال.

خصصي الوقت للجلوس والتحدث مع زوجك لمعرفة ما يزعجه وما يفرحه، قولي له تبدو جميلا اليوم، يهتم الرجال بمظهرهم أكثر مما يظهرون ومع ذلك، تكشف الدراسات أن تقديرهم لصورتهم الذاتية أعلى وأكثر إيجابية من النساء ومع ذلك فالرجل أيضا يشعر بانعدام الأمن ويريد أن يعرف أنه لا يزال جذابا لذلك تولي زمام المبادرة وأخبريه أنه يبدو رائع وجذابا كل فترة.

من أهم الأمور مراعاة الجانب التجميلي من تسريح الشعر وتغير الثياب، ووضع اللمسات الأنثوية الخاصة في غرفة النوم، استغلي المناسبات السعيدة كعيد ميلاده، وعيد زواجكم، وعمل حفلة جميلة وتقديم الهدايا وقضاء يوم ممتع.

أنت "قوي وشجاع" وهي كلمة تعزز ثقته في نفسه، حتى ولو لم يكن كذلك.

اطمئني على زوجك في أوقات الدوام ومع  وجود مواقع التواصل الآن تقرب لك المسافة، يمكنك ايضا ارسال رسالة حب وغرام.

لا تبخلي بقول كلمة أحبك إنها الكلمة المفتاح التي تنسي الرجل كل الهموم والمشاكل التي تشغل باله، وقد يتمنى سماعها كل لحظة.

للاشتراك في قناة بشرى حياة على التلجرام
https://telegram.me/bashra313
التعليقات
تغيير الرمز