حوزة كربلاء النسوية تستضيف جمعية المودة

730 2018-08-09

ضمن نشاطاتها المتعددة والتي تركز على بناء جيل صالح لينعم المجتمع بصلاح أبناءه لبّت جمعية المودة والازدهار للتنمية النسوية دعوة حوزة كربلاء النسوية لتقديم ورشة تنموية لطالباتها ضمن دورة فاطمة الزهراء عليها السلام التي أقامتها الحوزة للفتيات لينتفعن من وقت عطلتهن الصيفية، حيث ذهبت عضوتان من جمعية المودة والازدهار للتنمية النسوية لحوزة كربلاء في 10 ذي القعدة 1439 ه المصادف 24\7\2018 م، قدمتا ورشة تنموية توعوية للفتيات الناشئات المشتركات بدورة فاطمة الزهراء عليها السلام.

 تضمنت الورشة عدة محاور ذات قيمة وأهمية، منها:

- تغيير التفكير السلبي وترسيخ التفكير الايجابي.

فبعد أن أوضحت احدى العضوتان المحاضِّرة التفكير السلبي والايجابي وأهمية التفكير الايجابي وتأثيره أكدت على ترسيخ الفكرة الايجابية والنظر للأمور من زاوية أفضل من خلال تمرينين فعّالين أدتاهما الطالبات.

 أيضاً بينت لهن أهمية التعاون وأكدت على روح التعاون وحب الخير للجميع.

 وبينت العضوة الأخرى للطالبات أهمية حفظ الأسرار العائلية والالتزام بذلك أيضاً بين الاصدقاء

  وأيضا أكدت على نبذ الاخلاق السيئة كالغيبة والنميمة والكبر وبينت مساؤهما وآثارهما على الفرد والمجتمع.

 وقد اعتمدتا عضوتا الجمعية المشاركة الفاعلة من الطالبات وركزتا على ذلك لأهمية المشاركة والتفاعل من قبل المتلقي ليستفيد أكثر من الطرح.

جدير بالذكر ان جمعية المودة والازدهار النسوية تهدف الى توعية وتحصين المرأة ثقافيا لمواجهة تحديات العصر والعمل على مواجهة المشاكل التي تواجهها واعداد العلاقات التربوية الواعية التي تُعنى بشؤون الاسرة وكذلك دعم ورعاية الطفولة بما يضمن خلق جيل جديد واع وتسعى الجمعية لتحقيق اهدافها عبر اقامة المؤتمرات والندوات والدورات واصدار الكراسات واعداد البحوث والدراسات المختصة بقضايا المرأة والطفل.

للاشتراك في قناة بشرى حياة على التلجرام
https://telegram.me/bashra313
التعليقات
تغيير الرمز