حواء... من يكترث؟!

3270 2018-02-15

"لا ينتبه الناس إلا الى الصوت الذي ينسجم مع اهتماماتهم"، احياناً نضيع في دائرة الوهم ونبتعد عن الواقع، ربما نفكر أنّ وجودنا مهم جدا بالنسبة للاخرين ولكن الحقيقة لا أحد يكترث سوى الله..

النسيان من أبرز صفات الانسان  فالجميع سوف ينسى بأنك كنت موجودة ولكن بعضهم اسرع وبعضهم الاخر يحافظ على ذكراك لمدة اطول...

كفي عن الاهتمام المضاعف بالاخرين واعطي لنفسك قليلا من الراحة..

بين ضجيج البشر وضوضاء الكون يجب ان تعلمي بأن لا أحد لديه الوقت الكافي ليتذكر انكِ تعانين من الوحدة والغربة او ربما مصابة ببعض الأمراض، لا أحد يمسح الدموع من عينيك، لو كان هناك احد يكترث لأتى بلا شك لذلك تعلمي ان تقفي على قدميكِ وكوني شامخة لأجلك...

تعلمي كيف تهتمين بنفسك كيف تسعدين نفسك...

اهتمي بغذاء روحك، لأن المرأة تعني الحياة.. اذا انت كنت بخير فكل شيء سيكون على مايرام

وإلا سيكون هناك خراب ودمار، اذا شعرتِ بالاختناق فلتبكِ ولكن لاتجعلي الهم والحزن والحسد والقسوة أو الحماة والاقرباء يؤثر عليكِ ويفقدك صوابك، هذه الامور تريد ان تنسيك نفسك احترسي!.

اهتمي بالمأكولات الصحية والمفيدة، اقرئي الكتب المفيدة،اذهبي الى الصالات الرياضية، اهتمي بلباقتك الجسدية واعشقي وكوني محبة للاخرين ولكن، لكن لا تنسي نفسك!

هكذا ستصبح حياتك جميلة...

لا يهم مقدار ذهبك ومدخراتك اذا لم تعملي تحليلات عامة لأجل سلامتك في كل عام، لا يهم اذا كنت تملكين كثيرا من الاموال ولكن حالتك الصحية غير جيدة، لا يهم اذا كنت تملكين احدث سيارة اذا كنتِ تعانين من التسوس في فمك فهنا يجب ان تعرفي أن فكرك مسوس!.

لايهم اذا كان اثاث بيتك فاخرا ولكن كنت تعانين من السمنة والمشاكل في الوزن، لا يهم اذا كنت تفكرين في تدخر الاموال ليوم ما ولم يكن لديك ذكرى حلوة مع زوجك واطفالك في رحلة جميلة.

لا يهم شهادات اطفالك ودرجاتهم اذا لازلت تعانين من فيروس الأنا ونحن من يجب ان نكون الافضل! والناس كيف يفكرون؟ هكذا لا يوجد معنى للطمأنينة فأحرصي ان ترتقي بافكارك قبل ان ترتقي ببيتك وسيارتك وهاتفك لأنك الأولى بالترقية!.

استيقظي رجاءا وابتعدي عن دائرة الوهم واعطي لكل شخص حقه لا اكثر ولا اقل..

للاشتراك في قناة بشرى حياة على التلجرام
https://telegram.me/bashra313
التعليقات
تغيير الرمز