العلامة التجارية: بين الصيت والشهرة

هناك علامة صغيرة خلف قميصك، قد تزعجك وأغلب الأشخاص يقطعونها بمجرد شراء الملابس، العلامة هي الرمز أو الاشارة أو التزام، وعرفت بعض العلامات التجارية بشعار التمساح أو أحرف انكليزية محبوكة، وعلامات الأجهزة الاتصالية وأغلب هذه العلامات تكون في مقدمة الملابس ومنها صنعت خصيصا للحقائب والأحذية، وأبعد من كونها شعاراً ذا طابع اجتماعي، ولها سعر مرتبط بها، العلامة التجارية هي أيضا التزام بالنوعية، العارض يجب أن يفي بالوعد الذي يعنيه قراءة اسمه، ضمن هذا السياق العلامة التجارية هي ضمان يجب أن يدفع ثمنه، وهذا هو سبب السعر المميز للسلعة ذات العلامة التجارية في المقابل هذه الأخيرة تمنح بالتأكيد درجة معينة من الاحتكار والامتياز التجاري وبالتالي سيتم شراؤها بسعر أعلى.

من أجل ذلك لا يتوقف التاريخ هنا، فالتنافس ما بين العلامات التجارية للموزعين يتطور وينمو والفكرة الأساسية هي الوصول بشكل مؤكد للمستهلك النهائي ولكن أيضا يجب أن يكون الموزع مزود بها بشكل كاف ومحمية لديه، فإذا كانت العلامة التجارية لنوع من المياه مشهورة جداً، فمن الممكن أن لا تتوفر هذه المياه دائما، في هذه الحالة قد يقدم الموزع على تطوير علامته التجارية الخاصة به، لكي يخفف من درجة احتكار المنتج وهكذا دواليك.

قائمة أكثر عشر علامات تجارية للملابس الأغلى ثمناً والتي تحظى بشعبية بين عدد لا يحصى من محبي الموضة في جميع أنحاء العالم.

Valentino Top 10 أغلى العلامات التجارية الملابس

Hermès 2018

هي علامة تجارية فرنسية هي الأكثر شعبية لمنتجاتها الفخمة الأكثر حداثة إنها واحدة من تلك العلامات التجارية التي تحافظ على العملاء المفاجئين، هذه العلامة التجارية للملابس تنتج أساسا الجلود، وأكسسوارات والمفروشات المنزلية، والعطور، والمجوهرات، والساعات والحلويات تصميماته تحظى بشعبية كبيرة مع محبي الموضة الشباب تأسست في عام 1837 في حين شهدت الأعمال العديد من الصعود والهبوط من قرنين، لا يزال وجود هائل في العصر الحديث.

فيرساتشي

الأزياء الإيطالية، فيرساتشي، تنتج التصاميم المحدثة للرجال والنساء على حد سواء إنها تحظى بشعبية كبيرة مع محبي الاتجاه الذين هم على استعداد لدفع أي ثمن لأحدث الأزياء ونوعية أفضل لقد أدخلت هذه الماركة مجموعة متنوعة من الملابس التي لا تترك للمنافسين أي مجال وقد أوصى معظم مصممي الأزياء والفنانين بشركة Versace كعلامة تجارية موسمية للملابس.

إنها واحدة من أفضل العلامات التجارية للأزياء والملابس وغيرها من الملحقات للرجال والنساء واليوم لا تُعرف فقط بالسلع الكمالية.

تعتبر المنتجات ذات الجودة العالية التي تحمل أحدث اتجاهات الموضة رمزًا للموضة، كما تجذب هذه المنتجات عالية السعر النساء من صناعة الأزياء تم تعزيز سمعة ديور الشهيرة من خلال تقديم منتجات جديدة مثل العطور والحقائب والنظارات الشمسية وملابس النساء وغيرها من الملابس، وهناك العديد من المنتجات الأخرى التي يتم تسويقها وتصديرها من قبل ديور إلى دول أخرى، ولكن الأقمشة البارزة، هي محفظة الإناث وحقائب اليد.

مارك جاكوبس

الاختلافات الموسمية والتصاميم الفاخرة والمبيعات الحصرية هي بعض ميزات هذه الماركة. تشتهر هذه الشركة منذ فترة طويلة بالملابس العصرية، حيث تركز بشكل أساسي على المجوهرات والحقائب اليدوية والأحذية، ولكنها تقدم أيضًا ملابس خارجية مختلفة للمواسم المختلفة. الميزة الرئيسية هي النجاح الكلي للعلامة التجارية في تصميم الملابس.

أرماني

أرماني ليست فقط ماركة الملابس الأكثر تكلفة، ولكن أيضا العلامة التجارية الأكثر شعبية في العالم. هناك عدد قليل جدا من العلامات التجارية في السوق، فهناك تشكيلة متنوعة وهذه العلامة التجارية لديها تشكيلة ضخمة: من العطور إلى الملابس، وهي الاسم القديم في صناعة الملابس، وخاصة الجينز والقمصان.

ينصح المصممون المختصون بالأزياء والتكتيكات بالتصميمات المحلات التجارية: هي العلامة التجارية الوحيدة التي بيعت إلى حد كبير في جميع أنحاء العالم وجعلت لنفسها اسمًا إذا كان هناك اختلافات موسمية كبيرة، فإنه من الأفضل استخدام شالات أرماني خلال هذه الفصول، مع التركيز على مجموعة متنوعة من الأطفال الذكور والإناث.

Dolce and Gabbana

المعروفة باسم D & G ، Dolce and Gabbana لا تحتاج إلى كلمات تصف شعبية وعلامات علاماتها التجارية هو العلامة التجارية الأكثر شهرة وسعى بعد من ثقافة الإيطالية كانت منتجاته على نفس القدر من الشعبية بين الرجال والنساء على حد سواء وتباع بأعداد كبيرة في جميع أنحاء العالم. جودة الطباعة والملمس من اللباس فريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم في عام 2018 ، تعتبر D & G أغلى ماركة للملابس في العالم.

برادا

إذا كنت مستعدًا لإجراء تغيير في حياتك، فهذا هو أفضل رهان لك تجذب الملابس العصرية لهذه العلامة التجارية الإيطالية عددًا كبيرًا من عشاق الموضة الشباب. تشتهر بوجود منافذ البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم، وغالبًا ما يكون الوصول إليها أكثر سهولة من العلامات التجارية الأخرى منتجاته هي أغلى منتجات الملابس في العالم معروف بتصاميمه البسيطة والأنيقة والمريحة. كما أن لديها اسم جيد في سوق العطور كما هو الحال دائمًا، تعتبر Prada من بين أفضل 10 مراكز في عام 2018.

شانيل

تعتبر شانيل واحدة من العلامات التجارية التي لديها طلب كبير. هذه هي العلامة التجارية التي غالبا ما يفضلها الناس الشهيرة والأغنياء، تسمح لك التصاميم الأنيقة والغنية بالاختيار بين الحقائق العظيمة، تفرد العلامات التجارية للملابس هو أن هذه العلامة التجارية لا تنسخ الأنماط الأخرى وبالتالي تحافظ على وجودها.

كما تمت تسمية ظلال الجودة ومنتجات العناية بالبشرة ومنتجات التجميل باسم شانيل من المحتمل أن تكون هذه العلامة التجارية أكثر رواجًا من قبل عشاق الموضة الأصغر سنا، لأنها العلامة التجارية الأكثر شعبية في العالم.

غوتشي

نظرا لارتفاع التكلفة والجودة العالية، تحتل هذه العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة المرتبة الأولى، وقد تكون هذه العلامة التجارية هي الأغلى في العالم وتصمم عناصر للرجال والنساء، وتشمل مقالاتها العلاقات وحقائب اليد والتنانير والأحذية والأمتعة، على الرغم من أن هذه القطع ذات العلامات التجارية باهظة الثمن، إلا أنها دائماً فاخرة وأنيقة، لديها العديد من المنافسين، ولكن لم يتم فصلها من التصنيف العشرة الأوائل، كما هو الحال دائمًا، تأتي غوتشي في قمة ترتيب عام 2018.

للاشتراك في قناة بشرى حياة على التلجرام
https://telegram.me/bashra313
التعليقات
تغيير الرمز